4/25/18

تعرف على موعد اصدار بيس 2019 + احدث تصريح لممثل كونامي عن التغيرات في اللعبة الجديدة



وفقا لممثل كونامي ، آدم بهاتي ، فإن سلسلة Pro Evolution Soccer في الاعوام السابقة ستختلف إلى حد كبير عن بيس 2019 القادمة

في الآونة الأخيرة ، شهدت Pro Evolution Soccer إشادة كبيرة من النقاد ، وصفها البعض بأنها أفضل من السلسلة المنافسة FIFA! ومع ذلك ، لا تزال لعبة EA أفضل من حيث المبيعات.

تجديد السلسلة
وذكر ايضا ، ان كونامي ستضع كل امكانياتها في Pro Evolution Soccer للتأكد من أنها يمكن أن تنافس FIFA 19.

صرح بهاتي ايضا بما يلي: "إنه التغيير الأكبر الذي طرأ على المنتج منذ سنوات ، وهو نفس الشيء الذي بدأناه في التكامل مع PES 2018. كما ذكرنا في وقت سابق من هذا العام ، نرغب في إثارة مشاعر كرة القدم كل عام على مدى السنوات القليلة المقبلة ، مع بعض التغييرات ببساطة لا يمكن توقعه من عنوان سنوي ".


اللاعبون هم أولوية كونامي
استمعت دائما كونامي إلى ردود فعل اللاعبين ، وتعتقد الشركة أن اللاعبين يلعبون دورا كبيرا في إنشاء ألعاب جديدة. وهم الآن يثبتون كلماتهم مرة أخرى ، وهم يعدون بتقديم تجربة "رائدة في الصناعة".

وأوضح بهاتي: "نريد أن نخلق لعبة تضع المشجعين دومًا في المقدمة ، وفي نفس الوقت تمنح لاعبين من غير المدربين في PES" . "للقيام بهذا نحن بحاجة إلى بعض التغييرات الكبيرة ، ليس فقط في كيفية لعب اللعبة".

موعد اصدار بيس 2019
سيتم إصدار PES 2019 في سبتمبر ، على الأرجح قبل أسبوع أو أسبوعين من اصدار FIFA 19. ولا شك أن EA Sports ستراقب التطورات في طوكيو عن كثب.


ماذا تتوقع من PES 2019 القادم من Konami؟ أخبرنا في التعليقات بالأسفل!

3 comments: