8/12/14

اجدد المعلومات عن pes15

اجدد المعلومات عن pes15

الشعار الأساسي لنسخة هذا العام هو " الملعب لنا " مما يشير إلى احتوائه على مجموعة ميزات جديدة، وذلك بحسب فريق التطوير - الواقع في طوكيو والمكتب الحديث للشركة في المملكة المتحدة – الذي يحاول العودة إلى المبادئ الأساسية لسلسلة PES من حيث " التحكم الكامل " و " الاستجابة الفائقة لأساليب التحكم ".
المحاور الثلاث الأساسية التي تم صياغتها هي :

  • " أهداف مثيرة " : نظام تسديد جديد تم وضعه حتى يسمح اللاعبين بالتحكم الدقيق لاتجاه ومدى قوة التسديدات.
  • " التمريرة الأخيرة " : تم توسيع نطاق التمريرات المتاحة في اللعبة من " التمريرات المحددة " إلى " التمريرات الحارقة المنخفضة "، ولقد تم رسمها كلها باستخدام نظام فيزيائي جديد.
  • " 1 على 1 " : تم تعديل أنظمة التحديد والمراوغة ومواجهة الخصم بشكل كامل.

هذه المحاور سوف تكون مدعومة عن طريق مجهود مكثف لجعل أساليب التحكم أسرع وأكثر استجابة، تطوير نظام العقل الاصطناعي في جميع أنحاء الملعب، كما يسمح لتحكم إضافي على الكرة عند الهجوم ويعرض كيفية استعادة اللاعبين للكرة وايقاف هجوم الخصم.
ستستفيد نسخ الجيل الجديد أيضاً من ما يسمى بـ" التنفيذ الكامل الأولي " لمحرك FOX Engine مع سلسلة PES، كما ستستفيد نسخ PS4 و Xbox One من مدى واقعية اللاعبين مع تصاميم باهرة لملامحهم، وتم تطوير" رسومات الجمهور " و" مؤثرات التفاعل التلقائي وحركاتهم " بشكل كبير من أجل عرض تفاعل أكبر عما يجري في أرضية الملعب.
تقديم ادمن محمد

No comments:

Post a Comment